اشهر مواليد برج الثور اليوم الثلثاء 3 ايار 2016

اشهر مواليد برج الثور اليوم الثلثاء 3 ايار 2016

عادل إمام

ممثل مصري من مواليد مدينة المنصورة في جمهورية مصر، من مواليد 17 ايار 1940.. درس في كلية الزراعة بجامعة القاهرة، وكان مسرح هذه الجامعة هو أساس بداياته الفنية ومنه انطلق نحو النجومية.. تزوج إمام في سن مبكرة من السيدة هالة الشلقاني وله منها ثلاثة أبناء هم :”رامي ومحمد وسارة”.
حقق عادل إمام انجازا عظيما ونجاحاً أعظم في السنوات الأخيرة بعمله لعدة أفلام رائعة كفيلم “عمارة يعقوبيان” و”مرجان أحمد مرجان” و”زهايمر” وكذلك “حسن ومرقص” ويعد كل من فيلم الإرهابي وبخيت وعديلة وطيور الظلام والنوم في العسل من أهم أعماله وقد لاقى مسلسل “فرقة ناجي عطاالله” نجاحا كبيراً بحيث عرض لأول مرة في شهر رمضان 2012.
أصالة نصري
الاسم الكامل :أصالة مصطفى حاتم نصري، مطربة سورية من مواليد 15 ايار1969 ، ولدت في مدينة دمشق بسوريا وعاشت معظم حياتها فيها .. والدها هو المطرب السوري الراحل مصطفى نصري، وهو من اكتشفها ولاحظ موهبتها في الغناء عندما كانت في سن الرابعة لتبدأ بالغناء في سن السابعة .. وقد حازت أصالة على العديد من الجوائز في مشوارها الفني، وتحمل أصالة الجنسية البحرينية بالإضافة إلى جنسيتها السورية ،وتعيش الآن في مدينة القاهرة بمصر.
جورج كلوني، “George Clooney”
هو ممثل ومنتج ومخرج أفلام أمريكي عريق، من مواليد 6 ايار1961 .. ولد بولاية كنتاكي في الولايات المتحدة الأمريكية، من عائلة عريقة فوالده الصحفي “نيك كلوني” أما والدته فعارضة الأزياء “نينا كلوني” وجورج كلوني هو من أصول ايرلندية كاثوليكية و أبدع جورج كلوني وتميز في فيلم “Batman & Robin” عام 1997 بحيث قام بدور باتمان، ليشارك بعدها في المسلسل الكرتوني”South Park” وتدور أحداثه حول أطفال أربعة في المدرسة، وحاز هذا المسلسل على عدد من الجوائز.
نانسي عجرم
هي مغنية لبنانية، ولدت في مدينة بيروت بتاريخ 16 ايار 1983..تغني منذ الصغر بتشجيع من والدها .. حصلت نانسي على المرتبة الأولى في العديد من البرامج التلفزيونية لمواهب الأطفال كبرنامج “مواهب صغيرة” وكانت لم تتجاوز سن العاشرة بعد، وكذلك برنامج “نجوم المستقبل” وهي في سن الثانية عشرة، اجتهدت بعدها في دراسة فنون الصوت والموسيقى ..قبلتها نقابة الفنانين اللبنانيين وهي في سن الثامنة عشرة من عمرها.
انتهى

Print Friendly, PDF & Email

عن mediasolutionslb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *