مواليد اليوم

مواليد اليوم الاثنين 18 نيسان 2016
بداية حياة جديدة يحملها لك هذا الشهر بوجود كل الكواكب في مواقع مناسبة مع أن نهاية الشهر أفضل من بداياته بسبب الأمور العالقة التي تحاول حلها ..
صفات هذا المولود :
مليء بالطاقة والنشاط .. صريح .. مستقيم لا يجيد الخداع والكذب .. بريء كالأطفال ولا يحب أذية الآخرين ..
يتحمل المسؤولية وولد ليكون قائد في محيطه .. بقوة إرادته وعزيمته الكبيرة .. يجيب بسرعة ويصل بسرعة إلى هدفه .. يحاول أحياناً كبت مشاعره ولكنه نادراً ما يستطيع
يسعى دائماً ليكون لديه شيء مهم ليقدمه إلى الحياة ابتداءً من تشجيعه للآخرين ومساعدته لهم وانتهاءً بطموحه ليصل إلى أهدافه .
قليل ما يكتشف أحد ممن حول مواليد الحمل مقدار حساسيتهم وخجلهم الداخلي فهم يتألمون بمفردهم دون أن يسمحوا لأحد أن يراهم
يطلب ممن حوله الكمال والدقة وكونه محب للتغيير وكاره للروتين فهو من الأشخاص الذين يغيّرون أهدافهم ويحبون التبديل باستمرار ويستطيعون البدء من جديد
محب للتحدي .. متفائل .. معطاء .. يتوقع المدح والإطراء والثناء ممن حوله .. المال مهم له لأنه محب للفخامة ولكنه مبذر من الطراز الأول ويمتلك ثقة مطلقة بأنه يستطيع أن يجلب المال متى أراد.
يؤمن بالمثل العليا والقضايا الإنسانية ومحب لنصرة المظلومين مشكلته الحماس الزائد وعدم الحكمة والرد والعفوية وقلة الصبر إذا اصطدم بمعوقات .
لا تثق بأن تعطيه أسرارك فهو سيعتبرها كأسراره قابلة لأن يقولها لأي كان يضع فيه ثقته .
المشكلة فيه أنه دائماً يتراوح بين الفضيلة وبين أن يعيش كما يعيش من حوله .. فهو لا يجيد السرقة أو الغش والزمن ليس زمن الأبطال؟ المثالية فالحياة بالنسبة له إما بيضاء أو سوداء والمواقف إما إيجابية أو سلبية لا وجود للحلول الوسط تنقصك الدبلوماسية وسريع الغضب..
انتهى

Print Friendly, PDF & Email

عن mediasolutionslb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *