المجلس التنفيذي ل”مشروع وطن الانسان بحث مشروع الانتخابات

عقد المجلس التنفيذي ل”مشروع وطن الانسان” اجتماعه الاسبوعي برئاسة النائب المستقيل نعمة افرام وحضور الأعضاء، وفي الختام صدر التالي:

1- ان المجلس التنفيذي خصص اجتماع اليوم، لمراجعة المراحل التي قطعها العمل بعد نحو شهرين ونصف من اطلاق المشروع على مستوى الوطن، وخصوصا ما يتعلق منها بتشكيل فرق العمل التي تناقش وتضع تصوراً للحلول، في ما يتعلق بالمواضيع التي تعني الناس بحياتهم اليومية. ويدعو “مشروع وطن الانسان” كل شخص يتمتع بخبرة أو إلمام في أيٍ من المواضيع البنيوية والمركّزة والموجودة على الموقع الالكتروني، الى أن يدخل ويسجّل اسمه كي يكون جزءاً من هذه الفرق.

2-  تطرق المجتمعون الى موضوع التحالفات الانتخابية انطلاقا من المباديء التي ولد على أساسها “مشروع وطن الانسان”، أي أن تكون كل التحالفات قائمة على الأهداف والتطلعات والقيم نفسها.

3-أعلن الرئيس نعمة افرام عن لقاءات بدأ “مشروع وطن الانسان” تنظيمها في المناطق اللبنانية، لتسهيل التواصل المباشر مع القواعد الشعبية التي تنطوي تحت مشروع وطن أو تلك المهتمة بالانضمام الى “مشروع وطن الانسان”

4- اعتبر “مشروع وطن الانسان” ان ولادة الحكومة اليوم على عللها، باتت مطلبا ملحا، كي لا يؤدي التعطيل والمراوغة الى تأجيل الانتخابات النيابية الامر الذي سيكون مرفوضا رفضا باتا، إذ إنه سيزيد الامور سوءا وسيؤدي الى الانهيار الكامل الذي لا يعلم الا الله عواقبه.

Print Friendly, PDF & Email

عن grenadine

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *