‏”مجلس العمل والاستثمار اللبناني” في السعودية يطلب من بخاري التدخّل لرفع حظر السفر من المملكة ‏الى لبنان

استقبل سفير المملكة العربية السعودية وليد بخاري اليوم، في دارته باليرزة، وفدا من مجلس العمل والاستثمار اللبناني في السعودية برئاسة الأمين العام للمجلس فادي قاصوف، بحضور رئيس هيئة تنمية العلاقات الاقتصادية اللبنانية الخليجية ايلي رزق.

وأفاد بيان للمجلس، بأن “الوفد أكد وقوفه الى جانب المملكة ورفضه الشديد للحملات المغرضة التي تتعرض لها بين الحين والآخر. وطلب من السفير بخاري التدخل لدى القيادات المعنية في بلاده لرفع حظر السفر من المملكة الى لبنان مع انخفاض اعداد المصابين بكورونا في لبنان، فوعد بخاري برفع توصية في هذا الأمر”.

ولفت البيان الى أن “الوفد أبدى تفهمه الكامل للقرارات التي اتخذتها المملكة بحظر دخول المنتجات الزراعية والصناعات الغذائية الى أراضيها بعد اكتشاف المخدرات في شحنة الرمان، وطلب من السفير بخاري مراجعة هذه القرارات مع التزام الجانب اللبناني بتنفيذ إجراءات صارمة تمنع تهريب المخدرات في المنتجات اللبنانية المصدرة الى المملكة”.

وأشار الى ان “اللقاء الذي استمر لساعتين كاملتين، ناقش بجو من الود والصراحة، كافة المواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل تنمية وتقوية العلاقات بين البلدين الشقيقين، وقد لمس الوفد مدى محبة السفير بخاري للبنان وتعاطفه معه للخروج من أزماته المتلاحقة

Print Friendly, PDF & Email

عن grenadine

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *