المنتج انطوني أبو انطون يحصل على جائزة صاحب أفضل شركة ترفيهية في الشرق الأوسط

على الرغم من الأوضاع الاقتصادية والصحيّة التّي يمرّ بها لبنان والخارج، لمع إسم الشاب اللّبناني البالغ من العمر 26 عاماً  انطوني أبو انطون، بعد حصول شركته على جائزة أفضل شركة ترفيهيّة  في الشرق الاوسط  لعام 2021.

“ENTERTAINMENT ARTISTS AND MORE” شركة لبنانيّة الأصل، تبدع في قطاع تنظيم الأحداث والترفيه، ونشر الفرح في ظلّ هذه الأيام.  بعد التواصل مع انطوني أبو انطون  وإكتشاف ما يعزز اندفاعه، وما هي أسرار نجاحه وتفهّم إنتباهه حيال التفاصيل التي تؤثّر على صورة الشركة، أُطلق التصويت وتم ترشيح  ARTISTS AND MORE للعام 2021 .

  تم الإعلان بكل فخر عن منح شركة “ARTISTS & MORE” رسميًا جائزة أفضل شركة في مجال الفنون والترفيه في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط . وأكد أبو انطون أنه حصل على اللّقب بجدارة بعد إستعراض الملفات وقيام قضاة دولييّن بدراسة وضع الشركة واخذ جودة الإنتاج بالاعتبار. بعد النجاح الباهر التّي حققته الشركة  باعتبارها الشركة اللّبنانية الأولى التّي تحمل هذا اللّقب في القطاع بأسره، توسعت شركة “ARTISTS AND MORE” من خلال تأسيس فرع جديد في الإمارات العربية المتحدة.

  رفعت الشركة العلم اللّبناني عالياً من خلال العروضات الكبرى مثل  THE FROZEN CITY ICE WORLD TOURإلى JONAS BLUE ON ICE في وسط الثورة، ووصولًا إلى دعم المنظمات غير الحكومية، مثل   TAMANNA – لم تكتفِ الشركة بهذا الحدّ وتخطت الحواجز التّي يمرّ بها لبنان وصممت على متابعة مهمتها المتمثلة بالتّرفيه عن الناس عبر البثّ الحيّ (LIVE STREAMS  )  حول العالم والتنسيق الواسع اثناء الاقفال التام لدعم لبنان بشكل خاص.

  ووعد أبو انطون عن إحياء مهرجان ضخم في تموز 2021 سيعلن عن تفاصيله لاحقاً.

Print Friendly, PDF & Email

عن grenadine

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *