أخبار عاجلة

غري – ندين ميديا – سياسة – المفكرة ليوم الاربعاء 4 تموز 2018

 

غري – ندين ميديا – سياسة – المفكرة ليوم الاربعاء 4 تموز 2018

grenadine-agenda-300x230

9,30 يفتتح وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال يوسف فنيانوس مؤتمر دولي بعنوان “معالجة المشاكلالمستدامة للاسفلت في منطقة الشرق الاوسط بواسطة التكنولوجية الحديثة” بالتعاون والتنسيق مع جامعة البلمند كلية الهندسة وجمعية تكنولوجيا الاسفلت المعنية بمشاكل الطرق والخاصة بمنطقة الشرق الاوسط، في فندق البريستول.

11,00 حفل افتتاح عيادة طبية في سجن بعلبك الكائن في سراي بعلبك، ضمن مشروع المعونه المباشرة (DAP)، الممول من السفارة الاسترالية، بدعوة من مركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب والسفارة الاسترالية، تتخلله كلمة للمدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان، سفير اوستراليا Mr.Glenn Miles، والأمين العام لمركز الخيام محمد صفا.

12,00 جلسة نقاش حول آخر التطورات الحاصلة على مستوى المنطقة الاقتصادية في طرابلس والمشاريع التطويرية المستقبلية بعنوان “المنطقة الاقتصادية الخاصة في طرابلس: منصة واعدة للاعمال في لبنان”، بدعوة من رئيسة المنطقة الاقتصادية الخاصة في طرابلس ريا الحسن ورئيس الهيئات الاقتصادية اللبنانية محمد شقير، في مقر غرفة بيروت وجبل لبنان.

17,00 ندوة بعنوان “يواجه لبنان مخاطر مالية واقتصادية تستدعي اعتماد خطة عمل متكاملة لايجاد حلول لهذه المخاطر”، بدعوة من “رابطة أصدقاء كمال جنبلاط”، يشارك فيها: الخبير الاقتصادي والمالي الدكتور غازي وزني، ومحامي ورئيس منظمة جوستيسيا الحقوقية الدكتور بول مرقص، في مركز الرابطة- كليمنصو

17,30 إحياء الذكرى السنوية الثامنة لرحيل العلامة المرجع السيد محمد حسين فضل الله، باحتفال تأبيني تقيمه “جمعية المبرات الخيرية”، في قاعة الزهراء- مسجد الإمامين الحسنين- حارة حريك.

18,30 العرض الأول لأفلام “مهارة مش شطارة”، بدعوة من أمانة سر المجلس الوطني للسلامة المرورية، في Cinemas Grand- ABC- الاشرفية.

19,00 حفل تخريج طلاب المدارس الارثوذكسية للعام الدراسي 2017 – 2018، برعاية متروبوليت بيروت وتوابعها المطران الياس عودة، في رحاب مدرسة البشارة الارثوذكسية – الرميل.

20,00 احتفال بالذكرى العاشرة للجامعة اللبنانية- الألمانية (LGU)، برعاية الرئيس المكلف تأليف الحكومة سعد الحريري، في Edde Sands- جبيل.

print
Print Friendly, PDF & Email

عن grenadine

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *