أخبار عاجلة

امن – اجتماع امني في جبيل برئاسة القائم مقام نجوى سويدان

غرندين- 30 حزيران 2016 ترأست قائمقام جبيل نجوى سويدان فرح اجتماعا أمنيا في مكتبها في السراي، حضره رؤساء الأجهزة الأمنية والعسكرية في القضاء ورؤساء البلديات الساحلية ومسؤولو الشرطة لديها، تم في خلاله التطرق الى الوضع الامني في القضاء بعد المستجدات الأخيرة.

وشددت سويدان “على ضرورة التنسيق بين الاجهزة الامنية كافة من جهة، وبينها وبين رؤساء وشرطة البلديات من جهة ثانية، للحفاظ على الوضع الامني واتخاذ التدابير الوقائية والاحترازية”، واكدت “أهمية تبادل المعلومات بين الاجهزة المختصة”، شاكرة لضباط وعناصر الاجهزة الامنية والعسكرية في القضاء سهرهم الدائم على امن وراحة وسلامة المواطنين ورؤساء البلديات على مواكبتهم لهذه الاجهزة”.

واكدت “أهمية المحافظة على راحة وامن السياح الأجانب الوافدين الى القضاء واتخاذ الاجراءات الكفيلة في المحافظة على سلامتهم، والتعميم على المؤسسات السياحية في جبيل بالالتزام بالقوانين المرعية الاجراء بخصوص منع الموسيقى الصاخبة والأسهم النارية”، ودعت “الى التشدد في منع استخدام السلاح في الاحتفالات والمآتم”.

وختمت سويدان متمنية التوفيق لآمر فصيلة جبيل النقيب كارلوس حاماتي لمناسبة ترقيته الى رتبة رائد، وللملازم أول في الأمن العام مخايل صعيبي لترقيته الى رتبة نقيب.

print
Print Friendly, PDF & Email

عن nadine