إقتصاد إفرام يوقّع بروتوكول دعم بين «فينيكس» و«القرطباوي»

في إطار التعاون المستمر بين شركة «فينيكس» من مجموعة «إندفكو» الصناعيّة و»معهد القرطباوي»، وقّع النائب المستقيل نعمة افرام بروتوكول دعم مهني وتقني بين المؤسّستين، بحضور الأم الرئيسة سهيلة هداف، ونائب رئيس الشركة المهندس ربيع أسطا، والأب شربل سلامة. ويقضي البروتوكول بدعم طلاّب الاختصاصات المهنيّة والتقنيّة سنوياًّ وعددهم 70، بحيث تساهم «فينيكس» بنسبة 75% من أقساطهم إضافة إلى تأمين برنامج تدريبي لهم في أقسام الشركة. يحصل الطلاّب بنتيجتها على شهادة تدريبيّة مقرونة بتقييم للأداء العملي مع إمكانيّة إيجاد فرصة عمل في المؤسّسة.

خلال اللقاء، اعتبر افرام أنّ «هذه الخطوة تمثّل فسحة أمل في الأيام الصعبة. ففي زمن الانهيار الكبير والوجع الأكبر، علينا أن نحوّل كل هذا الألم وهذه المعاناة إلى فرصة للنهوض بالقطاعين الصناعي والزراعي والصناعي في لبنان، بدل الاستسلام لليأس. إنّنا بحاجة إلى إعادة نبض الحياة إلى القدرة التنافسيّة ومعها إدارة عجلة الاقتصاد المنتج، فنكون أمام خطوة أساسيّة للبناء على صخر مستقبل الأجيال المقبلة واقتصاد لبنان الجديد».

Print Friendly, PDF & Email

عن grenadine

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

The watch bezel is a component found on divers – diving replica watches – which is used to accurately account for diving times. Divers use it as a timer on their dives to make sure that the time they spend replica watches uk underwater is no longer than expected.

The bezel of the clock is made up of a sexagesimal scale and its operation is not fake rolex very different from that of a timer. When diving, the minute hand must coincide with the zero marked on the bezel.