Pia Abou Antoun:الثقة بالنفس(عربي – انكليزي)

Pia Abou Antoun: قصّة إبنة التاسعة عشر ذات التأثير القويّ الذي حقّقته صاحبة العلامة التجاريّة الرائدة DareFemale دير فيميل المتّصلة بتمكين المرأة.

 

Pia Abou Antoun هي الشابّة اللبنانيّة الأصيلة إبنة التاسعة عشر التي تصدّرت اللائحة من حيث استخدام منصّتها الخاصّة لتعزيز حبّ الذات وإيجابيّة الجسد بالطريقة الأكثر تأثيرًا. بعد صراعها مع صورة الجسد والثقة بالنفس لسنوات، قرّرت بيا أخيرًا رفع الصوت عاليًا، صوت شديد التأثير يهزّ العالم بأسره وينهضه، لا سيّما في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

“الضغط الاجتماعيّ كبير جدًا في عالمنا اليوم. عليك أن تكوني جذّابة، وجميلة، ومثاليّة. أنا متأكّدة بأنّك تدركين ذلك. جميعنا خاضع لهذا الضغط. رضخت في يوم من الأيّام لهذا الضغط ونسيت ما كنت عليه. إستمعت إلى آراء الناس وحاولت تغيير نفسي، لأنّي ظننت بأنّ الآخرين سيتقبّلونني حينها. عندئذٍ، أدركت أنّي لا أعرف كيف أكون غير ذاتي”، بحسب أقوال بيا.

من هنا أبصرت DareFemale “دير فيميل” النور في شباط/ فبراير 2020. تعتبر DareFemale “دير فيميل” منصّة فريدة، وليست كأيّ منصّات تأثيريّة أخرى. تهدف إلى إظهار طبيعة الأمور الأساسيّة من خلال المحتوى الصادق والأكثر ارتباطًا وتأثيرًا، ما يجعلك راضية عن نفسك. تشرح بيا مدى أهمية استعراض الفتيات والنساء وأيّ كان للمضمون الحقيقيّ الذي يتناول ما تمثّله الحياة فعليًّا، بعيدًا عن كافّة التصوّرات الخاطئة والخاضعة للترشيح. كما تعالج مواضيع مثل Instagram مقابل الواقع، والسيلوليت (Cellulite)، والتشقّقات الجلديّة، والندب، والانتفاخ، وحتّى الصحة النفسيّة. يكمن هدفها الرئيس في نشر الوعي حول مواضيع اعتياديّة وشائعة جدًّا، إلّا أنّها لا تزال تُعتبر محظورة.

أضافت بيا “لقد سيطرت وسائل التواصل الاجتماعي على حياتنا، فإنّ كميّة المحتويات المزيّفة التي نشهدها كلّ يوم فرضت على عقولنا التفكير بطريقة معيّنة. غالبًا ما يقع الشبّان والشابات في لعبة المقارنة، راغبين في تحقيق أهداف تعجيزيّة إذ إنّهم يصدّقون كلّ ما يرونه.

أدّى شغف بيا أبو أنطون الإبداعيّ للتصوير والكتابة في سنٍّ مبكرة، فضلًا عن منشوراتها التي تصوّر”عيوبها” وكانت من صنعها، إلى كسب قلوب آلاف المتابعين على شبكة الانترنت، ما جعل الأنظار تتّجه بشكل ملحوظ نحو DareFemale “دير فيميل”، من بين هؤلاء أفضل المؤثّرين في المجتمع الذين عبّروا عن تقديرهم لها، بمن فيهم الصحافيّة والمؤثّرة Danae Mercer.

إختتمت بيا قائلةً: “إنّ عدد الرسائل التي أتلقّاها يوميًّا من أشخاص يشعرون بانعدام الأمان لا يُصدَّق. أحاول أن أكون تلك الشابة التي كنت أطمح للتطلّع إليها حين كنت أصغر سنًّا. أنا مستعدّة للقيام بكلّ ما يلزم لتحقيق ذلك ولدعم أيّ كان. كلّ ما أودّ أن تعرفوه حقًّا هو أنّكم كاملون كما أنتم. أحبّوا أنفسكم، إفعلوا ما يُريحكم، وكونوا ذواتكم. كونوا أيضًا طيّبين مع الآخرين. لا نعرف الحالة التي يمرّ بها كلّ شخص. فلنحبّ، ونلهم، ونكون مصدرًا يُلهم الآخرين على القيام بالأمر نفسه والتمرّد على الواقع. كونوا صادقين مع أنفسكم. إبقوا صادقين مع ذواتكم.”

أنهت بيا بتلميحٍ حصريّ عن خطط قادمة مُحتملة لمشروع جديد. نحن متحمّسون لمعرفة المزيد في هذا الخصوص!

تأكّدوا من خوض هذه التجربة جنبًا إلى جنب عن طريق متابعة @DareFemale لأخذ جرعتكم اليوميّة من الوحي والتحفيز. من المؤكّد أنّ رحلة بيا لم تكن سهلة أبدًا، ولكنّها أثبتت أنّ النجوم تلمع فعليًّا عبر الظلام. قوّة شابة حقيقيّة تكمن في قلبها!

Pia Abou Antoun: The Powerful Story of a 19-year-old Girl Behind “DareFemale”, a Leading Brand All About Female Empowerment 

Pia Abou Antoun is the first authentic 19-year-old girl from Lebanon, who uses her platform to promote self-love and body positivity in the most impactful way possible. After her battle with body image and self-confidence for years, Pia decided to use her voice to finally speak up. A powerful voice that is shaking and awakening the whole world, especially the MENA region.

“There’s so much societal pressure in today’s world. You got to be sexy, beautiful and perfect. I’m sure you all relate…we all have pressure. One day I had given in to that pressure and I lost sight of who I was. I listened to opinions of people and I tried to change who I am because I thought that others would accept me for it. There, I realized that I don’t know how to be anything but myself” Pia stated.

That is when DareFemale came to life, back in February of 2020. DareFemale is unique, unlike any other influential platform. It aims at normalizing normal through the most relatable, raw and vulnerable content, making you feel good about yourself. Pia explains how important it is for girls, women and just anyone to be exposed to real content about what life really looks like away from all filtered misconceptions. She tackles subjects such as Instagram vs. reality, cellulite, stretch-marks, scars, bloating, consent and even mental health. Her main goal is to raise awareness on topics that are so common and normal but are yet considered taboo.

“Social media has taken over our lives. The amount of fake content that we’re being exposed to every single day has conditioned our minds to think a certain way. Young girls and women often fall into the game of comparison, wanting to reach unattainable goals by believing everything they see” She added.

With a creative passion for photography and writing at such a young age, her self-created posts capturing her ‘flaws’ have reached the hearts of thousands online, making DareFemale highly noticed and appreciated amongst the top influencers in the community including journalist and influencer Danae Mercer.

“The number of messages I receive from insecure people daily is incredible. I’m trying to be the girl I needed to look up to when I was younger. I’m ready to do whatever it takes to be that and to support anyone. All I really want you to know is that you are enough just the way you are. Love yourself, do YOU and be YOU. Also, please just be kind to each-other. You never know what people are going through. Let’s love, inspire and shift the narrative. Stay true to yourself. Remain true to who you are.” She concluded. Pia ended with an exclusive insight about possible upcoming plans for a new project. We are thrilled to know more about it!

Make sure you hop on this journey alongside @DareFemale for your daily dose of inspiration and motivation. It definitely hasn’t been an easy journey for Pia, but she has proven that stars really shine through the darkness. A true girl power at heart!

Print Friendly, PDF & Email

عن grenadine

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *