ماذا توقعت ماغي فرح لشهر تشرين الاول .. بالأيام والتواريخ؟

توقعت عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح ابتداء من الاول من تشرين الاول (اكتوبر) المقبل وحتى نهايته احداثا خطيرة ومفاجئة مع تواريخها، في مجال السياسة والامن والاقتصاد والصحة. كما شمل كلامها بعض المحطات خلال تشرين الثاني وكانون الاول المقبلين، اي حتى آخر العام الحالي.

اما ابرز ما قالته ماغي فرح من خلال فيديو جديد نشرته عبر قناتها على “يويتوب” فهو الآتي:

الأول من تشرين الاول (اكتوبر): هناك سلبية، وهناك عرقلة واوضاع مربكة والذهاب نجو المجهول، مما سيخيف العالم ويشكل هاجس للكثيرين، علما ان لبنان يعاني من اوضاع هشة، مما يعرضه اكثر لمثل هذه الاوضاع.

بين الاول من تشرين الاول وحتى آخر السنة: الوضع الصحي سيكون دقيقا جدا، وينذر بالاخطار، في ظل خوف من عدم ايجاد لقاح لكورونا.

من 10 ايلول وحتى 14 تشرين الثاني: ردات فعل في بعض البلدان. وهناك شكوك في العالم واجواء عدم الثقة من قبل الشعوب بكل ما يقال لهم، وهناك ردات فعل عنيفة.

بين ا تشرين الاول و6 منه: هناك حدث مهم جدا او اكتشاف امر هام ، و تشهد هذه الفترة فلكياً تغييرت او مفاجأت او انقلابات، وسنُصعق بحقيقة معينة.

3 تشرين الاول: تاريخ مهم جدا على الصعيد العالمي. خاصة لمواليد الحمل والميزان والسرطان والجدي، فهم المعنيون اكثر بما سيحصل. تغيير كبير في حياتهم، وقد يكون هؤلاء مضطرين للتأقلم مع وضع جديد يفرض نفسه.

بين 3 و15 تشرين الاول: تغييرات ومفاجأت باتجاه خيار الاعتدال، في حين ان الميل نحو التطرف والهوس يشتد كثيرا. والقلق على الوضع الاقتصادي يتفاقم والتغييرات ستكون صادمة في هذا المجال.

15 تشرين الاول: اطلاق فكرة او انجاز جديد في العالم، وعلينا مواكبة التطورات بشكل ايجابي.

تشرين الثاني: حدث مهم في فرنسا او اميركا، ويُخشى من تطرف طائفي واضطرابات.

بين تشرين الثاني وكانون الاول: يُخشى في لبنان وسوريا من اوضاع معينة وتدخل فيها اسرائيل والسعودية.

21 كانون الاول: انقلابات وتغييرات في العالم.. وحروب.

الرجاء الضغط على الفيديو 

https://www.youtube.com/watch?v=G0-neT5yNT4

Print Friendly, PDF & Email

عن grenadine

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *